The Jordanian Education for Employment Foundation signs a memorandum of cooperation with Al-Hussein Bin Talal University to provide training and rehabilitation opportunities for students.


 وقعت مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية مذكـرة تفاهــــم مع جامعة الحسين بن طلال لتعزيز التعاون فيما بينهما ودعم طلبة وخريجي الجامعة عبر تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لهم.

وقع المذكرة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة والمدير التنفيذي للمؤسسة الدكتورة غدير الخفش بحضور كل من الدكتور هاني الرواشدة مدير دائرة الاتصال مع الصناعة في الجامعة والسيدة إسراء عوجان مديرة وحدة إدارة المشاريع والأستاذ عامر الحباشنة
مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة.
ونصت المذكرة على أن تقوم مؤسسة التعليم لأجل التوظيف بتقديم ورش تدريبية وجلسات إرشاد مهنية لطلبة الجامعة، وإلحاقهم بالبرامج المجانية والمتوفرة لدى المؤسسة سواءً في مسار البرامج التدريبية المنتهية بفرص التوظيف أو مسار المشاريع الريادية أو العمل الحر أو مسار التمكين الوظيفي حسب ما يتوفر لدى المؤسسة، وذلك بهدف صقل مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل بشكل ناجح.
وصرح الدكتور عاطف الخرابشة بأن الجامعة ترحب بمثل هذه المذكرات والمبادرات والتي تسهم بتدريب وتأهيل طلبة الجامعة وخريجيها للدخول في سوق العمل، وشكر الخرابشة الدكتوره الخُفش على جهودها في دعم الشباب والشابات في اقليم الجنوب ومنطقة معان بشكل خاص.
وذكرت الدكتورة غدير الخفش أن هذا التعاون يتفق مع مهمة التعليم لأجل التوظيف الأردنية بصقل مهارات الشباب والشابات في كافة محافظات المملكة عامة وفي محافظات الجنوب بشكل خاص.
ومن الجدير بالذكر ان مؤسسة التعليم لأجل التوظيف الأردنية هي جزء من شبكة من المنظمات غير الربحية التي تدار محلياً في مصر والأردن والمغرب وفلسطين وتونس واليمن والمملكة العربية السعودية، بوجود إقليمي في الولايات المتحدة واسبانيا والإمارات العربية المتحدة. وقد قامت بتدريب أكثر من 21000 شاباً وشابة منذ عام 2006، وتعمل الآن مع المستفيدين الأردنيين والسوريين.