Class performance ceremony for students of Princess Aisha Bint Al Hussein College of Nursing and Health Sciences


 مندوبًا عن الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، رعى الأستاذ الدكتور محمود البطاح نائب الرئيس للشؤون الإدارية، الحفل الذي أقيم على مسرح كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية، لأداء القَسم للطلبة المتوقع تخرجهم، وتكريم الطلبة الأوائل بكلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية.
 
في كلمته بارك الأستاذ الدكتور هاني النوافلة عميد كلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية، تفوق الطلبة المكرمين موصيهم بتقوى الله، والمعاملة الحميدة، والعمل المتقن، عاكسين الصورة المتميزة للجامعة، والتي خرّجت المتميزين وممن يحملون شهادات الدكتوراة بتميز من أرقى الجامعات.
كما بيّن الدكتور النوافلة مسيرة الكلية المتميز والذي وصل وتحقيقًا للرؤى الملكية في تعزيز الإنسان الأردني بالعلم والمعرفة، لتضم 3 أقسام هي: التمريض، والتصوير الإشعاعي، والتحاليل الطبية.

قالت الطالبة خولة شبيلات في كلمتها بالنيابة عن الطلبة الخريجين:"إنه لفخر أن نقف اليوم في حفل تكريم كوكبة من طلبة جامعة الحسين بن طلال، والإحتفال بعطاء آخر لجامعة أغلى الرجال، شباب مليء بالعزيمة والأمل عاشقة للوطن، متطلعين بهمة نحو المستقبل" وشكرت في كلمتها جهود أعضاء الهيئة التدريسية المتميزة في الكلية. 

كرّم الدكتور محمود البطاح مندوب راعي الحفل الطلبة المتميزين في جميع أقسام الكلية، وأعضاء الهيئة التدريسية، والإدارية الفاعلين فيها، كما تم أداء القسم للطلبة التمريض المتوقع تخرجهم.

واشتمل الحفل على إلقاء للكلمات وعروض فنية مختلفة، وحضر الحفل جمعٌ من المدعوين وأهالي الطلبة، وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والطلبة.