Dr. Atef Al-Kharabshe


 استقبل الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة في مكتبه، طلبة الجامعة المشاركين في بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات الاردنية ببطولة كاتا كراتيه Online, والتي حصد فيها الطلبة المشاركين على مداليتين فضية وبرونزية من بين 10 جامعات مشاركة.
في بداية اللقاء هنأ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة الطلبة الفائزين بالميداليات، مؤكدًا على الدور الكبير الذي قاموا به في رفع إسم جامعة الحسين بن طلال ما بين الجامعات المشاركة بالبطولة، وموجهاً على توفير كل الدعم والرعاية للطلبة المتميزين في جميع المجالات.
كما شكر الدكتور الخرابشة جهود عمادة شؤون الطلبة والعاملين في دائرة النشاط الرياضي على جهودهم ورعايتهم وإظهار إمكانيات الطلبة، وحصلت الجامعة على ميداليات (فضية وبرونزية) في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية ببطولة الكراتيه ذكور وإناث.
وجرت التصفيات النهائية وجاهياً على ملعب الصالة الرياضية بالجامعة الاردنية، حيث حصل الطالب اسماعيل البسطجي على فضية / ذكور فردي، والطالبة جود العوامله على برونزية / إناث فردي.
وفي نهاية اللقاء قام الطلبة الفائزين بإهداء الفوز الى رئيس الجامعة وطلبتها مثمنين عاليا الدعم الذي يتلقونه من رئاسة الجامعة، وحرصهم على تطوير مهاراتهم وتنميتها لتمثيل الجامعة ورفع اسمها في كافة المحافل الرياضية، حضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير كريشان، ومدرب منتخب الجامعة الأستاذ عبدالله دويرج البزايعة.