A grandiose initiative


 " مبادرة راقي بأوراقي "

تنطلق من كلية إدارة الاعمال والاقتصاد

(لجمع الاوراق والكتب التالفة)

 

في كلية إدارة الاعمـال والاقتصاد الجميلة تتوالى الإنجازات وتواصل أنشطتها و إضفاء بصمات خضراء لإعادة تدوير الورق وللحفاظ على البيئة وحمايتها و لتقوية الحس البيئي لدى أفراد المجتمع وتنشئة جيل واعي وتحويل أفكاره من استهلاكيـة الى إنتاجيـة وان يكون جزء فعال وإيجابي أتجاه بيئته ومحيطه، تقوم الكلية بدعوة طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بإحضار ما لديهم من أوراق وكتب الغير صالحه للاستخدام ( أوراق تالفة, كتب قديمة, جرائد, مجلات, الخ...) إلى مبنى كلية إدارة الأعمال والاقتصاد ليتم وضعها في الاماكن المخصصة لها, حيث سيتم توزيع صناديق في كافة أرجاء مبنى الكلية لهذه الغاية.  حيث أن هذه الأوراق التالفة سيتم إعادة تدويرها وسيعود ريع هذه المبادرة إلى مستشفى الحسين للسرطان.
ويأتي هذا النشاط ضمن نشاطات كلية إدارة الاعمال والاقتصاد وسعيها للحصول على درع الكلية الخضراء وضمن سعي الكلية لتعزيز سلوك المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية، وتنمية وتعزيز مفهوم إعادة تدوير الكتب الجامعية كسلوك إيجابي وذلك بالتعاون مع مبادرة "راقي بأوراقي".
 وسيتم تنظيم محاضرة بعنوان "أرميها بالمكان الصح" وهي محاضرة توعوية للطلبـة عن كيفية تدوير الورق التالف والاستفادة منها مرة أخرى وذلك في تمام الساعة 11 ظهراً من يوم الأحد القادم الموافق 3 / 3 / 2019م في مدرج كلية إدارة الأعمال والاقتصاد.