President of Al-Hussein Bin Talal University meets businessma


 التقى الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس جامعة الحسين بن طلال في مكتبه يوم أمس، رجل الأعمال السيد فارس عبدالدايم في اطار تعزيز وتوثيق علاقة الجامعة بالمجتمع المحلي، وبناء شراكة تهدف الى ربط معارف وموارد وامكانيات الجامعة مع قطاعات المجتمع العامة والخاصة، من خلال تقاسم الأدوار وتحمل المسؤوليات، في سياق من الشراكة والتبادل، بهدف دعم العملية التعليمية بالجامعة وخدمة المجتمع المحلي.

وشكر رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة رجل الأعمال السيد فارس عبدالدايم على دعمه المتواصل لمبادرات الجامعة، والتي كان آخرها تقديم جوائز مسابقة رمضان التي أقيمت عبر إذاعة صوت الجنوب.
من جهته قال السيد فارس عبدالدايم أن جامعة الحسين بن طلال تستحق منا جميعاً كل الدعم والوقوف بجانبها في مسيرتها المشرفة في التعليم والتطوير، وأنه لزاماً على كل الشركات القادرة على الدعم أن يقدموا ما يستطيعون في خدمة الجامعة وتطلعاتها.
وقال الدكتور محمد جرار مدير وحدة العلاقات العامة والإتصال المجتمعي، أن مسابقة رمضان (مشاهدات رمضانية وتوجيهات نبوية) والتي قدمها الدكتور رائد دوينع من كلية الآداب قسم الدراسات الإسلامية بالجامعة، بدعم من السيد فارس عبد الدايم قد فاز فيها 12 متسابق ومتسابقة، والتي تم السحب على جوائزها وفق نظام القرعة، وبثت حلقاتها عبر إذاعة صوت الجنوب من الجامعة.
وفي نهاية اللقاء كرّم الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رجل الأعمال السيد فارس عبدالدايم بدرع الجامعة على جهوده الداعمة لأنشطة الجامعة ومبادراتها.