Dr. Najib Abu Karak


 ضمن جولات الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، زار عطوفته عددٌ من مرافق الجامعة ووقف على الخدمات المقدمة للطلبة هناك.

 

زار الدكتور أبو كركي صيدلية المركز الصحي التابع للجامعة، واستمع لشرح من مدير المركز عن العلاجات المقدمة للطلبة هناك، وعن مدى توفرها لهم على مدار الأيام الدراسية، موجهًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبناءنا الطلبة.

 

 

كما زار أبو كركي العيادات السنية في المركز الصحي واطلع على الخدمات المقدمة للطلبة هناك. 

 

 

وخلال جولته اطلع الدكتور أبو كركي على سيارة الإسعاف التابعة للمركز الصحي، والتجهيزات التي توفرت بها، مكررًا شكره لمن قدّم التبرع بإعادة تأهيلها، حتى تقدّم أفضل الخدمات للطلبة.
وزار أبو كركي وحدة المكتبة في الجامعة، ووقف هناك على الخدمات التي تقدّم للطلبة، من توفير للكتب العلمية والدوريات وغيرها مما تتطلبه العملية التعليمية.
كما شملت الزيارة قاعات التدريس في مجمع رقم 1 في الجامعة، وتفقد خلال الزيارة القاعات التدريسية، موعزًا بالعمل على أي إصلاحات تطلبها وبشكل عاجل، حتى يتوفر الجو المناسب للطلبة للدراسة فيها.
وزار الدكتور أبو كركي مرافق المطاعم في الجامعة، من كافتيريا كلية تكنولوجا المعلومات، والمطعم الرئيسي، موجهًا بعدم التهاون في تقديم أجود الوجبات الغذائية للطلبة، وتنوعها لهم.