In a message to His Majesty the Kin


 أعلن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة إنطلاق إحتفالات جامعة الحسين بن طلال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، في رسالة الى المقام السامي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حيث عبّر أبناء جامعة الحسين بن طلال عن حبهم وإلتفافهم حول القيادة الهاشمية الحكيمة، والتي أدارت دفة البلاد خلال مائة عام من الحكمة والعدل والمساواة.
كما عبّر الموقعون من أبناء الجامعة عن عظيم فخرهم وإعتزازهم بالقيادة الهاشمية للثورة العربية الكبرى، والتي حملوا فيها مشاعل النور والضياء للشعوب العربية، حاملين قيم العدالة والكرامة والوحدة العربية، وحاملين أمانة الشرعية التاريخية والدينية مع الرجال الرجال الذين أسسوا الوطن الأردني الأنموذج في ظل ظروف دولية وإقليمية في غاية الصعوبة.
واستذكر الموقعون في عريضتهم مسيرة التعزيز للثوابت الوطنية التي حملتها الثورة العربية الكبرى ومنها جامعة الحسين بن طلال، والتي جاءت كأول جامعة أردنية في عهد صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
وعاهد الموقعون جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، أن يكونوا على العهد شعباً واحداً يحمل الهوية العربية الهاشمية، مؤمنين بالوطن مخلصين له ولقائده، ومؤمنين بدور قواتنا المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية في بناء وحفظ الأمن الوطني وإستقراره المجتمعي.
وقام رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة، ونواب الرئيس، وعمداء الكليات، ومدراء الدوائر والمراكز، وموظفي الجامعة بتوقيع العريضة، والتي سيتم رفعها لحضرة المقام السامي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.