Performing the legal oath for graduate nursing students at the university


 تحت رعاية الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة الحسين بن طلال، إقيم حفل كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية، لتكريم الطلبة المتفوقين علمياً، وأداء القسم القانوني لطلبة التمريض الخريجين.

وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الطلبة على تفوقهم وإجتيازهم هذه المرحلة العلمية بتميز، وبالأخص أن معظمها جاء في فترة جائحة كورونا والتي أثرت على جميع القطاعات، مشيداً بكادر الكلية المتميز والذي ما توانى عن تقديم كل ما يستطيع من أجل صقل مهارات الطلبة.
كما توجه الدكتور الخرابشة للطلبة بأمنياته بحياة علمية وعملية موفقة، داعياً الجميع لعكس الصورة المشرقة الناصعة عن جامعتهم، وأن لا يتهاونوا في طلب العلم والمعرفة، وذلك لرفعة الوطن الغالي الأردن وبقيادة صاحب الجلالة الهاشمية عبدالله الثاني ابن الحسين.
وفي كلمتها قالت عميد كلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية ا.د حنان صالح، نحتفي معكم اليوم بكوكبة جديدة من خريجي التمريض التي ستؤدي القَسَم لتكون أمينة على صحة المرضى وتلتزم بالأخلاقيات الطبية وتوظف كل ما تعلمته في مراحل الدراسة، وقالت إن من يختار العمل في مسار المهن الصحية فعليه أن يقسم مرتين، الأولى عند بداية الطريق بأن يتقن الفهم والحفظ والثانية عند انجاز المهمة.
واشتمل الحفل على كلمة ألقتها بالإنابة عن الطلبة الخريجين الطالبة شروق النعيمات، وقصيدة شعرية ألقاها الطالب أحمد النعيمات والطالبة ابتهال أبو هلاله، وقصيدة شعرية للدكتور سلطان عايش من قسم التحاليل، وتم عرض فلم قصير يتحدث عن مسيرة الكلية.
وفي نهاية الحفل قام مندوب نقابة نقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات فرع معان بتسليم الطلبة المتفوقين الدروع والشهادات التقديرية، وحضر الحفل الدكتور بشير كريشان عميد شؤون الطلبة، وجمعٌ من عمداء الكليات، وأعضاء من الهيئة التدريسية، وطلبة الكلية.