Abu Karaki heads a delegation to visit and study student dormitories


 زار الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، يرافقه المدير التنفيذي لشركة تطوير معان المهندس حسين كريشان، والسيد نبيل أبو رخية عضو مجلس إدارة شركة تطوير معان، والأستاذ الدكتور محمود البطاح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور بسام أبو كركي عميد شؤون الطلبة في الجامعة، إسكان الطالبات 1،2 والعائد ملكيته لشركة تطوير معان.
 
وبيّن الدكتور أبو كركي وأنه نتيجة للتواصل مع الشركة المالكة للسكنات، تم إجراء العديد من أعمال الصيانة التي كان السكن بحاجة إليها، وذلك بالقيام بعمليات الصيانة اللازمة فيه، كما بيّن مدى الجهد المبذول من قبل الشركة المالة على إتمام عمليات الصيانة المتبقية للوصول إلى مباني مصانة وبشكل كامل تؤدي الخدمة المتميزة للطالبات.

وأكّد أبو كركي أن التعاون ما بين الشركة والجامعة قائم لحل جميع الإشكالات التي ممكن أن تظهر في المستقبل، ويجب أن يكون هناك تعاون ما بين جميع الإطراف من الجامعة والشركة والطالبات المستفيدات من السكن، للحفاظ عليه وإدامته بشكل كامل.

وجاءت الزيارة للوقوف على بعض الملاحظات، والإطلاع على أوضاع وحاجات السكنات، والعمل على حلها وبما يوفر الجو الملائم للطالبات فيه.