The opening of the founder's King Abdullah the First Complex building


 

إحتفالاً بذكرى مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية، تم في الجامعة إفتتاح مبنى مجمع قاعات التدريس والذي حمل إسم جلالة الملك عبدالله الأول ابن الحسين المؤسس، وذلك برعاية من رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي الدكتور محمد ذنيبات، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة.
وتم في بداية الحفل زراعة 100 شتلة من الشجر على بوابة الجامعة حيث شارك في زراعتها أعضاء مجلس أمناء الجامعة ومجلس العمداء فيها، كما تم إفتتاح مجمع قاعات التدريس 2 والذي حمل إسم جلالة الملك المؤسس عبدالله الأول ابن الحسين، والمكون من 3 طوابق، ويحتوي على 24 قاعة تدريسية، ومدرج يتسع 210 طالب وطالبة.
وفي هذه المناسبة أعرب الدكتور محمد ذنيبات رئيس مجلس أمناء الجامعة، عن إعتزاز وفخر كل منتسبي الجامعة بهذه الذكرى العزيزة على قلب كل أردني، حيث بينّ الذنيبات أن الأردن وخلال المئوية الأولى وبقيادة الهاشميين سار نحو التطور والرفعة والمنعة، وأصبح من مصاف الدول التي يشار اليها بالبنان.
من جهته أكّد رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة، أن جامعة الحسين بن طلال ستضل تمشي وبخطى ثابتة نحو التميز ونحو تحقيق رؤى جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، في تجويد العملية الدراسية، وتخريج أفواج من شباب وشابات الوطن القادرين على حمل المسؤولية، والنهوض بالوطن والسير به نحو الرفعة والتقدم.
وجرى خلال الحفل لقاء إذاعي خاص مع رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد ذنيبات، على إذاعة صوت الجنوب.