A welcoming ceremony for new students at the Faculty of Engineering


 تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، أقيم في مدرج عمادة شؤون الطلبة، حفل إستقبال الطلبة المستجدين الذي أقامه قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بالجامعة.

 

قال الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة في كلمته: أنتم الأمل ولأجلكم نعمل، ولأن إتقان العمل به سعادتنا في الدنيا والآخرة، وأضاف عندما أرى كل هذه الوجوه الطيبة، فإنني أتأكد أن جامعة الحسين ترتقي، وأننا لن نقبل لها إلا أن تكون في المقدمة في كل المحافل.

وأكّد أبو كركي عن بحث الجامعة عن الجودة الحقيقية في التعليم، قائلًا: الجودة هي أنتم وأعضاء هيئة التدريس المتميزة، وأن الآمال معقودة عليكم أنتم الطلبة في السعي نحو تميز الجامعة، وعدم مهادنة الجامعة في نوعية التدريس المقدمة للطلبة، كما خاطبهم محفزًا على الإنخراط في المبادرات المتميزة التي لايوجد لها نظير في أعرق الجامعات، والتي من خلالها يصقل الطالب شخصيته، ليخرج بها طالبًا متميزًا في كل المناحي. 
بدوره رحّب عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور محمد الحويطي، بالطلبة المستجدين، مؤكدًا توفير كلية الهندسة لطلبتها كل وسيلة فيها تقديم للمعرفة العميقة في جميع حقولها المتعددة، كما أكّد على إستعداد أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية تقديم كل الدعم اللازم لصقل شخصية الطالب، وتوفير كل الدعم لطلبة الكلية ومما نهلوه من علم ومعرفة وتقديمها لهم. 
وتخلل الحفل تقديم عروض ترفيهية وألعاب خفة، وفقرات مسرحية، ومسابقات، وحضر الحفل الأستاذ الدكتور محمود البطّاح نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وعددٌ من العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمعٌ من طلبة الجامعة.