الأخبار

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الحسين بن طلال وشركة الرجاء الدولية للتجارة والاستثمار


 

وقعت في جامعة الحسين بن طلال يوم أمس مذكرة تفاهم ما بين جامعة الحسين بن طلال وشركة الرجاء الدولية للتجارة والاستثمار، وذلك بهدف تمكين الشباب من الحصول على فرص عمل وتطوير مهارتهم في عدة مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات، والتخصصات الهندسية، والادارة، والتصميم.

وقع المذكرة عن جامعة الحسين بن طلال رئيسها الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وعن شركة الرجاء الدولية للتجارة والاستثمار ويمثلها مديرة مشروع الجامعات السيدة جودي عكاشة.

وبين رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن المذكرة ستفتح باب التدريب للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، وتقديم حزمة من الخدمات من أهمها خدمات إثراء الجانب التقني، وتقليل مستوى البطالة وخدمات دعم التحول الرقمي وتطوير أنظمة الجودة الشاملة في المؤسسات التعليمية وخدمات المجتمع المحلي وأعمال خيرية.

وأضاف الدكتور الخرابشة أن المذكرة تهدف الى تمكين الشباب من الحصول على فرص عمل وتطوير مهارتهم في عدة مجالات مثل تكنولوجيا المعلومات، والتخصصات الهندسية، والادارة والتصميم، ومن خلال برامج تعليمية وتوعوية في مجالات مهمة مثل اللغة الانجليزية، والتحول الرقمي، والصحة، والتغذية.

حضر توقيع المذكرة الدكتور هيثم الأشعري نائب عميد كلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال والسيدة شروق عواد مسؤولة الجامعات، والسيد يعقوب حمادة مسؤول العلاقات العامة والسيدة زينة الأبيض مديرة المبيعات من شركة الرجاء الدولية.