الأخبار

سفير دولة قطر في عمان يستقبل رئيس الجامعة


 قام الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة بزيارة الى سفارة دولة قطر الشقيقة لدى الأردن، والتقى بسعادة السفير الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، والملحق الثقافي في السفارة القطرية السيد حمد آل محمود الشريف.

في بداية اللقاء رحب سعادة سفير دولة قطر الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني بزيارة عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، حيث تم مناقشة أوضاع الطلبة القطريين الدارسين في الجامعة، مع التأكيد على أهمية التواصل المستمر بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بالجامعة.
من جهته قال الدكتور عاطف الخرابشة إن جامعة الحسين بن طلال والتي تحمل اسم عزيز على قلوب الأردنيين جاءت للنهوض بالتعليم في المنطقة، وقد تخرج منها العديد من الطلبة من أبناء الشقيقة قطر، يحملون العلم والمعرفة، وهم محط إهتمام ورعاية الجامعة، متطلعا الى زيادة أعداد الطلبة الدارسين في الجامعة مستقبلاً، وتعميق أواصر التعاون الثنائي بين جامعة الحسين بن طلال والمؤسسات التعليمية في دولة قطر الشقيقة، بما يرتقي بالعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين والتي يرعاها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.
من جهته عبّر سفير دولة قطر في عمّان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، عن حبه للجامعة وللإسم العظيم الذي تحمله وهو الحسين بن طلال الباني طيب الله ثراه، معرباً عن أمله بمزيد من التعاون مع جامعة الحسين بن طلال، معتزاً بسمعتها المرموقة، ومبيناً تميز المخرجات من سفراء الجامعة من الطلبة القطريين الدارسين فيها.
رافق رئيس الجامعة في زيارته الدكتور باسل أبو درويش، والدكتور أنس أبو كركي، وتم في نهاية اللقاء تبادل الإهداءات والدروع التذكارية.