الأخبار

رئيس الجامعة يلتقي رئيس وأعضاء نادي معان الثقافي الرياضي


 قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشه بزيارة الى نادي معان التقى خلالها برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي قدم خلالها التهنئة والتبريك الى أسرة النادي بمناسبة ثباته بدوري المحترفين لكرة القدم خلال هذا الموسم.
وأكّد الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة حرص الجامعة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي في المحافظة ومن بينها نادي معان، الذي له سمعة طيبة في جميع المجالات ومنها المجال الرياضي.
وأعلن الدكتور الخرابشة عن تخصيص أرض من أراضي الجامعة لاقامة ملاعب ومنشآت شبابية تساعده للإرتقاء بدوره الريادي في كافة المجالات، متطلعاً أن تكون هذه المنشآت والملاعب الرياضية بتصرف المجتمع المحلي والأندية الرياضية في المحافظة وإضافة الى فرق جامعة الحسين بن طلال وكلية معان الجامعية بحكم قربها من موقع الجامعة.
من جانبه شكر رئيس نادي معان الأستاذ ماجد الخوالدة رئيس جامعة الحسين بن طلال على لفتته الكريمة بزيارة النادي للوقوف على واقع النادي والخطط المستقبلية له، مبينا الخوالدة أهم التحديات التي تواجه النادي وأبرزها الضائقة المالية الصعبة التي يمر بها حيث أن فريق نادي معان لكرة القدم يستنزف الجزء الاكبر من ميزانية النادي، موضحاً أن فريق النادي الكروي لوحده قد بلغت مصاريفه خلال الموسم الماضي ما يزيد عن 700 الف دينار لقاء مشاركته بدوري المحترفين.
وبين الخوالده مجمل الأنشطة التي يمارسها النادي منها الدراجات وكرة الطاولة والبلياردو والشطرنج، واضعاً خبرات النادي في هذا المجال بتصرف جامعة الحسين بن طلال، مقدماً شكره لرئيس الجامعة على تخصيص قطعة أرض من أراضي الجامعة للنادي لإقامة منشآت وملاعب رياضية عليها.