أخبار كلية تكنولوجيا المعلومات

سباق اختراق الضاحية بعنوان (الكرامة) احتفاءً بذكرى معركة الكرامة


 نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الطفيلة التقنية  اليوم الأثنين الموافق  13-03-2023 سباق اختراق الضاحية  بعنوان (الكرامة) احتفاءً بذكرى معركة الكرامة، بمشاركة طلبة الطفيلة التقنية، وجامعة مؤتة، وجامعة الحسين بن طلال، وعدد من مدارس مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة.

وشهد السباق الذي أطلق شارة البدء فيه  رئيس جامعة الطفيلة التقنية  الدكتور عمر نواف المعايطة،  مشاركة أكثر من(100) متسابق قطعوا مسافة (5) كيلومترات، في محيط الحرم الجامعي.

وقد حصل طلبة جامعة الحسين بن طلال على مراكز متقدمة على المستوى الفردي والمجموع العام  ، حيث حصد الطالب عبد المجيد ابو شتال  من كلية تكنولوجيا المعلومات على المركز الأول في السباق، وأشارت نتائج سباق الفرق بحصول  جامعة الحسين بن طلال  على كأس المركز الثاني بالمجموع العام، وحصولهم على ثلاث ميداليات أخرى من أول عشرة متسابقين، من خلال الطلبة (عبد المجيد ابو شتال واسامة ابو شتال   وعبد العزيز سعد)  من طلبة كلية تكنولوجيا المعلومات.

من جهته هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الطلبة المشاركين في السباق وحصولهم على هذه المراكز المتقدمة، وتمثيلهم المشرف للجامعة، مؤكدا حرص الجامعة على تسخير كافة الامكانيات لدعم الطلبة في الانشطة الرياضية وكافة الفعاليات بما يعزز من دور الجامعة في صقل وتنمية طاقات الطلبة، ورعاية المواهب التي تؤهلهم ان يكونوا افرادا منتجين في مختلف الأنشطة اللامنهجية. موجها تقديم كافة اوجه الدعم والرعاية للطلبة المبدعين في مثل هذه الفعاليات والأنشطة.