الأخبار

رئيس الجامعة في زيارة لكلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية


 قام عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بزيارة كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية وبدعوة من الدكتورة عميد الكلية وأعضاء قسم التحاليل الطبية في الكلية.
حيث التقى عطوفته مع أعضاء قسم التحاليل الطبية وبحضور الدكتورة عميد الكلية والدكتور رئيس القسم. أشاد عطوفته أثناء اللقاء بمستوى الجهود المبذولة والأبحاث المنشورة من قبل أعضاء القسم، وأشار إلى أن كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية تشكل نواة للكليات الطبية والتي تطلع الجامعة لإنشاءها في المستقبل والتي ستساهم بشكل فعال في تطور الجامعة وزيادة قدرتها على استقطاب عدد أكبر من الطلبة.
كما واستمع عطوفته إلى أهم المشاكل والتحديات التي تواجه العملية التدريسية بقسم التحاليل الطبية وتمت مناقشة الحلول المطروحة من أجل تذليل كافة الصعوبات لضمان حصول الطالب على المعلومة والمهارة اللازمة أثناء تلقيه للمحاضرات وقيامه بالتجارب والفحوصات في مختبرات القسم والتي ستعزز فرص الخريجين للمنافسة في سوق العمل.
وفي نهاية الزيارة التقى عطوفته بالسادة رؤساء الأقسام بالكلية بحضور الدكتورة عميد الكلية والدكتورة نائب العميد حيث بين لهم تطلعاته المستقبلية للتوسع ببرامج الكلية والحصول على الإعتمادات المحلية والدولية والتي ستساهم بتقدم الجامعة بالتصنيفات العالمية.