الأخبار

وفد من شيوخ ووجهاء الحويطات يزورون الجامعة


 زار وفد من شيوخ ووجهاء حويطات محافظة معان رئيس الجامعة في مكتبه، معلنين تثمينهم عاليًا انجازات الجامعة الواضحة والمتسارعة التي سجلت خلال الاشهر القليلة الماضية. 

 

وقد رحب الاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي رئيس الجامعة بالضيوف الكرام معبراً لهم عن حرصه والعاملين بجامعة الحسين على التواصل المستمر والمثمر مع أبناء المجتمع المحلى للتعاون معا في كافة الميادين خدمة للأردن الهاشمي.

 

 

أعرب الوجهاء ان هذه الزياره جاءت لتعبر لرئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي، عن التقدير لما يقوم به على كافة الصعد للنهوض والتقدم بالجامعة، حيث لمسوا هذا الأمر من خلال إزدياد أعداد الطلبة والنشاط الطلابي الايجابي، وكذلك المبادرات العديدة التي تبنتها رئاسة الجامعة خدمة لابناء المجتمع المحلي في المحافظة ومنذ توليه رئاسة الجامعة، وهي المبادرات المميزة والمبتكرة والتي بدأت تنعكس ايجابا هذا الأيام.

 

 

وشكر الوفد رئيس الجامعة على الإنفتاح الكبير على المجتمع وكافة الطلبة والعاملين في الجامعة، وذلك من خلال صفحة التواصل الإجتماعي، التي تمكنت أن تقرب المسافات ووجهات النظر واختصرت الروتين التقليدي.
 
وثمنوا اللفتة الكريمة التي قام بها رئيس الجامعة مبادرًا على مستوى الجامعات بالتيمن بالعفو الملكي السامي، بإلغاء العقوبات التي وقعت على العاملين خلال الفترة الماضية، مما شكل حافزًا إيجابيًا للتفاني بخدمة الوطن ورفع اسم جامعتهم جامعة الحسين بن طلال.
 
بدوره أعرب الدكتور ابو كركي عن بالغ شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة الأصيلة من أبناء محافظة معان، التي نعتز ونفتخر بها في ظل القيادة الهاشمية المظفرة.