الأخبار

فريق MBA LEADERS يلتقي برئيس الجامعة


 
إلتقى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة في مكتبه في معان، بمجموعة من الطالبات ضمن فريق MBA LEADERS المشاركين في ورشة العمل التي أقيمت في الجامعة بعنوان "تعزيز منهجيات البحث وتطوير مهارات الشباب على إعداد اوراق السياسات".

 
خلال اللقاء عرض أعضاء الفريق فكرتهم عن إعداد ورقة سياسات بالتعاون مع مركز القدس للدراسات السياسية بعنوان " إدراج بساتين معان القديمة ضمن المثلث الذهبي السياحي لتعزيز دورها التنموي الاقصادي في مدينة معان" وذلك تطبيقا لإحدى معايير الكلية الخضراء، ولتعزيز دورها التنموي الإقتصادي في مدينة معان.

 
بدوره أكّد الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، على أهمية بساتين معان القديمة وتاريخها واعتبارها من المعالم السياحية الفريدة في المنطقة، وإمكانية تطويرها بالإضافة إلى إستعداد الجامعة لعمل محاكاة للبساتين بنفس طريقتها المعمارية الفريدة في الجامعة عند توفر الإستثمارات اللازمة.
 
وحضر اللقاء الطالبات أعضاء فريق MBA LEADERS حنين الفناطسة وسارة داود وإحسان شموط واسلام ابو شتال وعِبادة أبوطه، والدكتور مصطفى المعاني مدير مكتب الرئيس، وتهدف الورشة التي يشارك بها الفريق، على إعداد أوراق السياسات من إختيار المشاركين في المجالات المالية والإقتصادية.