الأخبار

جمعية أيتام معان الخيرية تكرم طلبة مدرسة جامعة الحسين بن طلال الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والواعدين.


برعاية كريمة من رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، قامت جمعية أيتام معان الخيرية ممثلة برئيس الجمعية السيد محمد البحري بتكريم طلبة مدرسة الجامعة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم على مستوى مديرية تربية معان والمدرسة، والطلبة الواعدين من كورال المدرسة المشاركين في احتفالات الجامعة والمدرسة.
وتحدث رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة عن اعتزازه بدور جمعية أيتام معان الخيرية ومدى اعجابه بدورها الريادي الذي يتوافق مع تعاليم ديننا الحنيف وما حض عليه رسولنا الكريم، ومدى تعاون الجمعية في تقديم الخدمة لطلبة الجامعة والمدرسة بشكل عام، والأيتام من الطلبة بشكل خاص، من خلال المنح الدراسية الكاملة التي تقدمها لمجموعة من الطلبة الأيتام، والدعم الذي ترعاه لهم.
وأضاف الخرابشة ان حرص الجمعية على تقديم الجوائز لطلبة المدرسة الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم والطلبة الواعدين المشاركين في الانشطة المدرسية يشكل حافزا لهؤلاء الطلبة ويشجعهم على الاستمرار في ابداعهم وتميزهم.
من جهته تحدث رئيس جمعية أيتام معان الخيرية السيد محمد البحري ان هذا التكريم جاء في اطار المسؤولية المجتمعية للجمعية بشكل عام وتحقيقا لأهدافها المتمثلة في رعاية الطلبة وتحفيزهم للمزيد من التميز الذي يخدم مجتمعهم وجامعتهم ومدرستهم.
وأضاف البحري ان الجمعية ستستمر في تقديم كافة أشكال الدعم للطلبة وخاصة المبدعين والمتميزين منهم تشجيعا لهم وحافزا لاقرانهم من الطلبة ان يسيروا على خطاهم، وناشد البحري كافة مؤسسات المجتمع المدني ان تلتفت لهؤلاء الطلبة وتقدم كافة أسباب الدعم والتشجيع لهم كونهم يمثلون المستقبل المشرق الذي ينتظره وطننا باذن الله.
وفي نهاية الاحتفالية قام رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بتقديم درع اليوبيل الفضي للجامعة لرئيس جمعية أيتام معان الخيرية السيد محمد البحري تقديرا لجهوده الخيرة ودور الجمعية الريادي.
حضر الاحتفالية مدير أوقاف معان السابق فضيلة الشيخ بلال البحري، ومدير وحدة العلاقات العامة في الجامعة الدكتور محمد جرار.