رئيس جامعة الحسين بن طلال يرعى حفل تخريج طلبة الدبلوم التدريبي مع شركة البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية .

 رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مدرج خير الدين المعاني اليوم، حفل تخريج كوكبة من طلبة الدبلوم التدريبي والذين انهوا تدريبهم في تخصصات ادارة المستشفيات والسجلات الطبية والمساحة وحساب الكميات، والذي اقيم بين مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع مع شركة البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية.

وفي كلمته التي ألقاها رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة راعي الحفل والتي أكد فيها سعي الجامعة نحو التميز من خلال الشراكة الحقيقية مع مختلف المؤسسات الوطنية لتقديم تخصصات عملية تلبي حاجة سوق العمل المحلي والاقليمي، كما أكد الخرابشة على سعي الجامعة المستمر بالتعاون المثمر مع الشركاء في مؤسسات المجتمع المدني وتسخير امكانياتها لخدمة أهداف التعليم والتدريب وجميع مجالات التعاون ذات الاهتمام المتبادل.
  كما وهنأ الخرابشة الخريجين على اختيارهم للتخصصات المهنية التي يحتاجها سوق العمل.
 وألقى معالي وزير الشؤون البلدية الأسبق الدكتور حازم قشوع كلمة تحدث فيها عن أهمية الدبلوم التدريبي وان فكرة الدبلوم التدريبي اطلقها سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني لتلبية حاجة سوق العمل ، حيث ان عدد كبير من العاملين في المجالات المهنية هم من جنسيات عربية واجنبية.
وتحدث مدير مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع الدكتور سليمان النعيمات عن رسالة المركز ودوره في تنمية وتطوير المجتمع من خلال طرح البرامج والدورات المتخصصة والدبلومات التدريبية وورش العمل والتي تهدف الى تعزيز القدرات التنافسية للمشاركين من ابناء المجتمع المحلي وموظفي القطاع العام والخاص، واضاف النعيمات ان هذه الدبلومات التدريبية تم تنفيذها على مدار عامين تلقى المنتسبين خلالها التدريب الكافي الذي من شأنه زيادة امكانياتهم النظرية والعلمية في مجال تدريبهم.
كما وتحدث نائبا عن المدير العام لشركة البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية ممثل اقليم الجنوب للبورد الدولي المهندس صلاح الحجاج عن فتح هذه الدبلومات افاق جديدة في سوق العمل، حيث يتطلب سوق العمل اليوم التخصصات المهنية.
وتخلل الحفل عرض لقصص نجاح للطلبة المشاركين في الدبلومات التدريبية، وكلمة للطالبة الخريجة بلقيس السلامين .
وفي نهاية الحفل وزع راعي الحفل الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة الشهادات على الطلبة المشاركين، كما وسلم الشهادات التقديرية للمحاضرين المشاركين في البرنامج، وتوزيع الدروع لضيوف الحفل والطلبة الاوائل.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.