إختتام الورشة التدريبية (منهاج انترنت الأشياء) في جامعة الحسين بن طلال

 رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة يوم أمس الحفل الختامي للورشة التدريبية بعنوان (منهاج انترنت الأشياء) والتي عقدت في قاعة نقابة المهندسين الأردنيين بكلية الهندسة بجامعة الحسين بن طلال، والتي أقامها فريق مشروع IREEDER والمدعوم من برنامج Erasmus Plus الإتحاد الأوروبي.

وشارك في الورشة 13 متدرب من أعضاء هيئة تدريسية ومهندسين وفنيين من الجامعات الاردنية الشريكة في المشروع وهي جامعة الحسين بن طلال, جامعة مؤته, جامعة الطفيلة التقنية, جامعة الأسراء, وجامعة فيلادلفيا.
واستمرت الورشة على مدار يومين وتم التدريب من قبل الأستاذ الدكتور صالح الصرايرة, الدكتور خالد دوينع، والدكتور عبدالله الحسنات، والمهندسة سيمحة الفلحات من كادر جامعة الحسين بن طلال، حيث تم تغطية معظم المواضيع المهمة في انترنت الأشياء وتم التطبيق العملي في المختبر التابع لمشروع IREEDER.
وأشار مدير المشروع الدكتور سعود الذنيبات أنه سيتم عقد ورش للمناهج المطورة في مشروع IREEDER منهاج الطاقة المتجددة في جامعة مؤته, ومنهاج الأمن السيبراني في جامعة الطفيلة التقنية.
من جهته قال الدكتور معاذ السفاسفة أحد أعضاء فريق IREEDER, أنه سيتم أيضا عقد ورش عمل تدريبية في المناهج المطورة للمهندسين حديثي التخرج في مراكز التدريب المهني في محافظة معان والمناطق الاخرى في الأردن.
وفي نهاية الحفل سلّم راعي الحفل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الشهادات على المشاركين مؤكداً على أهمية عقد ورش تدريبية في المواضيع العملية الحديثة مما ينعكس إيجاباً على البحث العلمي في الجامعة ويساعد في تهيئة خريج كلية الهندسة ليجد فرص العمل بعد التخرج.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.