توقيع مذكرة تفاهم ما بين جامعة الحسين بن طلال والمجلس التمريضي الأردني

 

وقّع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة مع الأمين العام للمجلس التمريضي الأردني الأستاذ الدكتور هاني النوافلة، في مقر الجامعة، مذكرة تفاهم يتم بموجبها عقد دبلومات، ودورات تدريبية مشتركة.

كما تضمنت المذكرة التعاون في مجال التدريب المتخصص في مجال التمريض، والتي يتم فيها إستهداف المؤسسات والقطاعات الصحية على مستوى إقليم الجنوب، كما تستهدف البرامج التدريبية طلبة كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية التابعة للجامعة.

وتضمنت المذكرة التعاون في مجال عقد المحاضرات التوعوية، والورش التدريبية العلمية، وعقد المؤتمرات المتخصصة في مجال التمريض، والتي سيتم إعطاءها من قبل فريق متخصص من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الحسين بن طلال.

وبيّن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ان توقيع هذه المذكرة جاء من حرص الجامعة بالإرتقاء بطلبتها، وتقديم كل ما يلزم من أجل طالب متسلح بمزيد من الدورات المتخصصة، والتي تؤهله لدخول سوق العمل بإقتدار، مضيفاً أن موقع جامعة الحسين بن طلال الجغرافي المتوسط في إقيلم الجنوب، يتيح لها إمكانية أن تكون مركزاً علمياً يغذي الإقليم بالدورات والدبلومات الصحية المتخصصة، والتي تخدم المؤسسات والقطاعات الصحية فيه وأبناء المجتمع المحلي.

وتضمن اللقاء مناقشة إمكانية إعتماد جامعة الحسين بن طلال كمركز إقليمي على مستوى الجنوب، لعقد الإمتحانات الخاصة بالتمريض.

حضر توقيع المذكرة عميدة كلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية ا.د حنان صالح، ومدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع الدكتور سليمان النعيمات.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.