الأخبار

لقاء حول (جائزة الجامعة الرسمية المتميزة) في جامعة الحسين بن طلال


 التقى نائب الرئيس للشؤون الإدارية في جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي في مدرج خير الدين المعاني، مدراء المراكز والوحدات والدوائر الرسمية في الجامعة، حيث تم مناقشة محاور التقدم لجائزة الجامعة الرسمية المتميزة.

وأشار نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي إلى أن الجامعــة تعتبر مركــز اشــعاع حضــاري وفكــري وعلمــي وتقنــي، وقائــد لخطــط التطويــر والتقــدم وصانــع حلــول للمشــاكل الراهنــة والمســتقبلية، ومواجهــة تحديــات العصــر لــذا تحتــاج الــى تطويــر مفهــوم الإدارة المؤسســية لتواكــب متطلبــات التغييــر وترتفــع الــى مســتوى التحديات.
وقدم مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور معاذ السفاسفه عرضاً بين فيه المحاور الرئيسية للتقدم للجائزة، وآلية العمل المطلوبة من الكوادر الإدارية في الجامعة والعمل على نقاط التحسين في الجامعة مثل إعداد دليل إجرائي لجميع الأعمال الإدارية مما يوفر مراجع رئيسية للطلبة وللعاملين والمتعاملين مع الجامعة ويوفر تطبيق الأعمال بسلاسة ودقة.
كما تم الحديث عن عمل الدراسات اللازمة من قبل الجامعة لقياس مدى الرضا وتحليل لمؤشرات الأداء للسنوات الثلاث الأخيرة ليتم بيان ما تم انجازه في الجامعة وما يحتاج الى العمل على تحسينه.
حضر اللقاء مدراء المراكز والوحدات والدوائر في الجامعة.