Discussing aspects of cooperation between Al-Hussein Bin Talal University and the Pharmacists Syndicate.

 التقى رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في عمان اليوم نقيب وأعضاء مجلس نقابة الصيادلة، لبحث أوجه التعاون بين الجامعة ونقابة الصيادلة.

وأعرب رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة عن اعتزازه وتقديره بالدور الذي تقوم به نقابة الصيادلة في خدمة قطاع التعليم العالي في المملكة وخصوصا في البرامج الطبية في الجامعات لرفع سوية هذه البرامج وخريجيها.
مؤكدا ان الهدف من الزيارة يأتي لبحث أفق الشراكة والتعاون ما بين الجامعة ونقابة الصيادلة بما يحقق المصلحة الوطنية.
وأضاف الخرابشة ان جامعة الحسين بن طلال تؤمن دوما بضرورة التواصل الفاعل والمستمر مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي لما فيه مصلحة الوطن.
من جهته رحب نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبابنة باسمه واسم كافة اعضاء مجلس النقابة بالدكتور الخرابشة مؤكدا دعم النقابة لجامعة الحسين بن طلال في مسيرتها الاكاديمية والادارية واستعداد النقابة لتسخير كافة امكانياتها خدمة للدور النهضوي الذي تقوم به الجامعة في الوطن.
وأضاف عبابنة ان هذا اللقاء سيكون مقدمة للتعاون المثمر مع الجامعة وبناء شراكات حقيقية تأتي في مقدمة أهداف نقابة الصيادلة لتطوير التعاون الثنائي بما يعزز من دور النقابة في خدمة كافة مؤسسات المجتمع المحلي.
وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة درع الجامعة للدكتور محمد عبابنة تقديرا من الجامعة بالمستوى الرفيع والمتميز الذي تشهده نقابة الصيادلة.
Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.