A delegation from the Crown Prince Foundation visits the university
استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه في معان، وفد من مؤسسة ولي العهد، وذلك لتقديم إيجاز عن البرامج التي تقدمها المؤسسة وما تقدمه للطلبة من مبادرات ولتطوير سبل التعاون خلال الفترة القادمة.
في بداية اللقاء شكر الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة مؤسسة ولي العهد على ما تقدمه من خدمات كبيرة تستهدف النهوض بالشباب وتنمية قدراتهم، وتشجيعهم على العمل التطوعي بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني بهدف السمو بنفوسهم وجعلهم أفرادً فاعلين في المجتمع، وتحقيق رؤية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله للنهوض بالشباب الأردني وتطوير قدراته وابداعاته في مختلف المجالات.
وقال الدكتور الخرابشة ان جامعة الحسين بن طلال على أتم استعداد لتطوير التواصل ما بين الجامعة ومبادرات المؤسسة، وأضاف أن الجامعة تقع ضمن نطاق جغرافي كبير مما يتيح الفرصة أن تكون مركز لتنفيذ المبادرات المطروحة لدى المؤسسة والتي تخدم أبناء الجامعة ومحافظة معان.
وأبدى الوفد إعجابه بالجامعة وتجربتها العلمية والتطوعية المتميزة مؤكدين فخرهم بزيارة الجامعة التي تعتبر نموذجاً يحتذى به بين الجامعات وهذا ما جعل التميز والريادة وخدمة المجتمع أحد أهم أهداف الجامعة.
حضر اللقاء من مؤسسة ولي العهد المدير التنفيذي تمام منكو، ومدير إدارة البرامج نجود سرحان، ومدير الإعلام بشار الحسبان، ومن جامعة الحسين بن طلال الدكتور بشير كريشان عميد شؤون الطلبة، ومدير مركز الدراسات والإستشارات الدكتور سليمان النعيمات، ومدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور معاذ السفاسفة، ومدير وحدة العلاقات العامة الدكتور محمد جرار.
Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.