توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الحسين بن طلال ومركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية
 
وقّع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، ومدير عام مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية السيد راكان الرواد، مذكرة تفاهم تتضمن عقد دبلومات ودورات تدريبية مشتركة، وبحضور مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع الدكتور سليمان النعيمات.
وبيّن رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة دور جامعة الحسين بن طلال كمركز هام في تطوير الكوادر البشرية لأبناء المجتمع المحلي، وتعزيز المشاركة الفاعلة للشباب في محافظة معان، وذلك عن طريق بناء قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم القيادية.
وقال الدكتور الخرابشة أن توقيع هذه المذكرة جاء للتأكيد على أهمية تطوير الشباب وإكسابهم المهارات التي تؤهلهم ليصبحوا منتجين في المجتمع، وتشجيعهم نحو الريادة والإبداع، وتحفيزهم على العمل التطوعي وبناء المبادرات المجتمعية.
من جهته قال مدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع الدكتور سليمان النعيمات، أن المذكرة ستتيح عقد الدبلومات التدريبية طويلة المدة، والبرامج التدريبية المشتركة، والتي ستقوم من خلالها الجامعة على توفير القاعات التدريسية، ومختبرات الحاسوب، ومرافق الجامعة المختلفة.
وأضاف الدكتور النعيمات أن مركز القنطرة لتنمية الموارد البشرية، سيقوم بطرح برامج تدريبية ودبلومات مختلفة تستهدف الشباب في محافظة معان، وتوفير المدربين المؤهلين لذلك، مما سيساهم في التنمية وإحداث التغيير في المجتمع.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.