The President of Al Hussein Bin Talal University sponsors the ceremony of raising the “Silver Jubilee” flag for the royal seat.


 احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على جلوس جلالة الملك عبدالله الثَّاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه على العرش، قام رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة اليوم برفع "علم اليوبيل الفضي" أمام مبنى رئاسة الجامعة، وذلك بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور أحمد أبو جري ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي.

وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال أولى مكارم جلالته في أول أيام تسلمه العرش الهاشمي، تشرفت هذا اليوم برفع علم اليوبيل الفضي والذي يمثل مرور 25 عاماً على تولي صاحب الجلالة الهاشمية مقاليد الحكم في المملكة، والذي شهدت في عهده الميمون التقدم والازدهار والتنمية وفي كل المجالات.
وأضاف الدكتور الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال وهي تحتفل أيضاً بيوبيلها الفضي ترسل إلى حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين برقية حب وولاء وانتماء للراية الهاشمية، وأنها ستكون على العهد في السير بركب تطوير التعليم ورفع اسم الأردن عالياً في كل المحافل.
وحضر مراسم رفع علم اليوبيل الفضي عدد من عمداء الكليات ومدراء المراكز والدوائر الإدارية، وعدد من موظفي الجامعة