جائزة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للإبداع في دورتها العاشرة

 

  اعلنت جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع عن فتح باب التقديم للمشاركة في الدورة العاشرة 2019-2020 والتي حددت عدد من الحقول التي تهم المجتمع.

وحددت الجائزة حقول الآداب والفنون في موضوع ظاهرة "انتشار المخدرات"، و "المواجهة والعلاج"، وحقل العلوم "مصادر غير تقليدية للمياه"، وحقل المدينة العربية "هوية المدينة الحفاظ عليها وتطويرها".
ويشترط في النتاج المقدم بحسب شروط الجائزة ان تتوافر فيه الأصالة والتميز وأن يتضمن اضافة حقيقية في مجاله وان يكون منشورا او مشروحا باللغة العربية او مترجما اليها وأن لا يكون قد فاز بجائزة محلية او عربية او دولية، كما يجب على المتقدم ان يكون احد مواطني الدول العربية وأن يكون ترشيح الأفراد عن طريق المؤسسات والهيئات ذات العلاقة.
وتشترط تعليمات الجائزة أن ترسل خمس نسخ من العمل الى مكتب الجائزة ويوقع المشارك على تعهد بأن العمل المشارك لم يفز بجائزة محلية او عربية او دولية، وتعبئة نموذج طلب الاشتراك بالتنسيق مع مكتب الجائزة، وأن الأعمال لا تعاد الى مرسليها سواء فازت او لم تفز.
ويحصل الفائز على جائزة عبارة عن شهادة ورصيعة ذهبية عليها صورة جلالة الملك عبدالله الثاني ومكافأة مالية مقدارها 25 الف دينار لكل حقل من الحقول.

 

لمعرفة تفاصيل التسجيل انقر هنا 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.