A delegation from the Turkish Cultural Center visits Al Hussein Bin Talal University


 مندوباً عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، استقبل نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي في مكتبه يوم أمس وفدا ضم مدير المركز الثقافي التركي الأستاذ أنصار فرات وعدد من ممثلي المنحة التركية الحكومية للتعليم العالي.

حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات الثقافية ما بين جامعة الحسين بن طلال والجامعات التركية ومنها المنح المقدمة من الحكومة التركية والموجهة لطلبة الجامعات لإكمال دراستهم البكالوريوس والماجستير والدكتوراة ومرحلة ما بعد الدكتوراه.
وبين نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الرصاعي مدى متانة العلاقات ما بين البلدين الصديقين والروابط التاريخية ما بينهم والتقارب ما بين الشعبين التركي والأردني، وهو ما يمثل حافز لدى الكثير من الطلبة للإقبال على الاستفادة من المنح المقدمة من الحكومة التركية.
وأضاف الدكتور الرصاعي أن جامعة الحسين بن طلال تسعى من خلال هذا اللقاء لزيادة التعاون الثقافي من خلال عقد الدورات التدريبية للغة التركية، وعقد الورش والندوات الثقافية ما بين الطرفين.
وحضر اللقاء مدير مركز الجودة وتطوير أعضاء هيئة التدريس الدكتور معاذ السفاسفة، ومدير دائرة العلاقات الدولية الدكتور أحمد صلاح، ومدير مركز الدراسات الدكتور محمد الشلبي.