وفد من طلبة كلية الشوبك الجامعية
 زار وفد من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية/ كلية الشوبك الجامعية تخصص دبلوم السكرتارية التنفيذية، دائرة العلاقات العامة والإتصال المجتمعي في الجامعة، وجاءت الزيارة للتعرف والإطلاع على المواضيع ذات العلاقة بتخصصهم، وضمن مادة مبادئ إدارة العلاقات العامة.

وأطلع الدكتور بشير كريشان مدير دائرة العلاقات العامة والإتصال المجتمعي، الطلبة الزائرين على دور الدائرة في تقديم الصورة الحضارية الموضوعية الصادقة عن الجامعة، وإشرافها على تنظيم العلاقات العامة مع مختلف المؤسسات داخل الوطن وخارجه، وعلى موقع العلاقات العامة في الهيكل التنظيمي للجامعة، ومهام ومسؤوليات موظفي العلاقات العامة، وطرق الإتصال الإدارية للدائرة مع الجهات الرسمية.

كما قدّم كريشان شرح عن الدور المهم الذي تقوم به إذاعة صوت الجنوب التابعة لدائرة العلاقات ودورها التنموي، وتحدّث عن الأستديو التلفزيوني التابع للدائرة والنظرة المستقبلة ليكون أول محطة فضائية مجتمعية في الأردن.
بدورها شكرت الفاضلة وفاء الملاحيم مدرّسة مادة مبادئ إدارة العلاقات العامة في كلية الشوبك الجامعة، مدير دائرة العلاقات العامة والإتصال المجتمعي في جامعة الحسين بن طلال على حسن الإستقبال، وعلى المعلومات القيّمة التي تزود بها الطلبة في زيارتهم، والتي كونت لديهم صورة واضحة عن دور العلاقات العامة وأهميتها في أي مؤسسة.
وحضر اللقاء السيد عاشور أبو الزيت رئيس شعبة التقنيات والأعمال الفنية، والسيد سليمان عليدي رئيس شعبة العلاقات الثقافية والإعلام، والآنسة أروى أبو عوده رئيسة شعبة الديوان في دائرة العلاقات العامة والإتصال المجتمعي.

 

 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.