في لقاء مع أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية أبو كركي: الجامعة بحاجة الى وقوف الجميع معها من أجل تطويرها والإرتقاء بها
 إلتقى الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة في قاعة الأردن، بأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وبحضور الدكتور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، والدكتور نائب الرئيس للشؤون الإدارية، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر والمراكز.

في بداية اللقاء رحّب الدكتور أبو كركي بالسادة الحضور، مؤكدًا أنه لابديل عن اللقاءات المباشرة بهم، لتلمس، وتقييم، وتبادل الأفكار، للوقوف على ما يهم الجامعة في سبيل تطويرها وبكافة السبل. 

وتحدّث أبو كركي عن الزيادة الكبيرة في أعداد الطلبة المقبولين في الجامعة ومنذ 5 سنوات لهذا الفصل والتي بلغت أكثر من 1900 طالبًا وطالبةً، وفي كافة التخصصات، والذي كان من أسبابه السعي الحثيث من قبل رئاسة الجامعة ومن جميع العاملين فيها، والدعم الكبير من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
وأضاف أن التعامل الجيد مع الطلبة وتسيير وتسهيل أمورهم كان له الأثر الكبير الذي انعكس على أعداد المقبولين منهم هذا الفصل، كما أكّد على بذل الجهود القصوى لإستقطاب الطلبة الخليجيين والذين تضاعفت أعدادهم في البرنامج الدولي 5 مرات عن الفصول السابقة.
وناقش أبو كركي مع السادة الحضور بعض الملفات العالقة في الجامعة، والسعي الحثيث لتطويرها وحلها ومنها التأمين الصحي، وصرف مبالغ نهاية الخدمة، وصرف بدل العمل الإضافي لأعضاء هيئة التدريس.
كما بيّن الجهود الحثيثة نحو تحسين الوضع المالي للجامعة، وذلك بتقليص ما لايقل عن مليون دينار من مديونة الجامعة في الفترة السابقة، الأمر الذي يبرهن على مسير الجامعة وبخطى ثابتة نحو تجاوز الصعوبات المالية التي تمر بها الجامعة.
ونوه أبو كركي أن الجامعة بحاجة الى وقوف الجميع معها من أجل تطويرها والإرتقاء بها، من خلال إلتزام الجميع بعكس الصورة المشرقة للجامعة وبث الإيجابة، والتكاتف والإجتهاد والذي سينعكس إيجابيًا على العاملين والجامعة والمجتمع. 
ويأتي إنعقاد هذه اللقاء ضمن سياسة رئاسة الجامعة في التواصل مع جميع مكونات العملية التعليمية وبما يضمن الوصول السريع الى حلول بعيدًا عن التعقيدات والتأخير والإستماع المباشر لجميع المشاكل والقضايا العامة.
وفي نهاية اللقاء استمع الدكتور أبو كركي الى الإقترحات والآراء البناءة، ومداخلات الحضور، موضحًا أن الجامعة لن توفر جهداً في متابعتها وتذليل كافة الصعوبات التي قد تعترض مسيرة البناء والتقدم فيها.

 

 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.