الأخبار

حفل أداء القسم القانوني لطلبة كلية الاميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية بجامعة الحسين بن طلال


تحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، أقيم اليوم وعلى مدرج كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية حفل أداء القسم القانوني لطلبة كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية والمتوقع تخرجهم، وبحضور عميدة الكلية الدكتورة دعاء دويرج.
وهنأ رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة طلبة الكلية على تخرجهم وتفوقهم، موجهاً إليهم رسالة حمل الأمانة والعمل بجد وإخلاص وتفاني في تقديم المساعدة لمحتاجيها، وأنهم الأيدي الحانية على من يطلب الشفاء وهم الجنود الأوفياء لمهنتهم.
وأضاف الدكتور الخرابشة أن كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية تتميز بوجود مختبر المحاكاة والذي جاء بمكرمة ملكية سامية ومركز إنعاش القلب الرئوي، وأن الجامعة تسعى أن تصل كلية الاميرة عائشة بنت الحسين الى العالمية.
من جهتها قالت عميدة كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية الدكتورة دعاء دويرج أن جامعة الحسين بن طلال دعمت مسيرة التنمية والتقدم في وطننا الأردن حيث خرجت للوطن ممرضي المستقبل الطموحين متسلحين بالعلم والمعرفة والتدريب، كما أن الكلية منذ نشأتها ملتزمة بتأهيل أبنائها وبناتها الطلبة على أعلى المستويات لمواجهة الحياة وتحدياتها في الحاضر والمستقبل.
وأضافت الدكتورة دويرج أن الكلية عملت على إعداد خريجين مزودين بالمعارف النظرية والخبرات العلمية والسلوكيات الإيجابية ولديهم القدرة على توظيفها في بناء ذاتها وتنمية مجتمعهم وذلك بتقديم تعليم عالي الجودة وفقا لمعايير عالمية، وبتطوير مستوى الخدمات الأكاديمية المقدمة للطلبة وبتحسين وتطوير البرامج الأكاديمية بما يتوافق مع حاجه سوق العمل.
والقت الطالبة سهى الخلايفة كلمة الطلبة الخريجين حيث قالت أنهم يقفون اليوم على مشارف إنهاء متطلبات التخرج من كليه الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية وأنهم اليوم يحصدون ما اجتهدوا فيه خلال الأربعة أعوام الماضية. كما دعت الخلايفة زملائها الخريجين أن يكونوا بلسماً للجروح وسبباً للشفاء وان يسعوا دائما ليكونوا عونا لمرضاهم، كما شكرت أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية على صدق مشاعرهم وصبرهم وعزمهم اللامحدود لإعداد جيل من الممرضين نموذجيا مميزا في إحداث تغيير شامل نحو تطبيق الممارسات العلمية والعملية الصحيحة ليصبحوا روافداً من العطاء لهذه المهنة الانسانية الجليلة.
واشتمل الحفل على قصيدة شعرية القاها الطالب زيد الرواد من كلية الآداب, كما تم تكريم الطلبة الأوائل في أقسام الكلية وتم تسليم الدروع على مستحقيها.