Al-Hussein Bin Talal University participates in the campaign \"Our knowledge is high\"


 شاركت جامعة الحسين بن طلال بفعاليات الحملة الوطنية "علمنا عال " التي أطلقتها رئاسة الوزراء مع كافة المؤسسات الوطنية ،وذلك تزامنا مع مناسبة يوم العلم الاردني الذي تقرر الاحتفال به في السادس عشر من نيسان من كل عام.

وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ان العلم رمز الدولة الأردنية ومصدر الفخر والاعتزاز والالتفاف حول القيادة الهاشمية المظفرة للنهوض بالأردن، وعبر عن اعتزازه وأسرة جامعة الحسين بن طلال بالمعاني السامية للعلم الذي يشكل هوية وطن وقصة عشق ترسخت جذورها منذ تأسيس الدولة الأردنية، ومسيرة بنيت بإرادة وعزم القيادة الهاشمية والشعب الأردني عبر مراحل النشأة والتطوير وبهمة رجال الوطن المخلصين الأوفياء.
ليبقى الأردن ورايته خفاقة بقيادة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، وسيبقى عنوانا للمستقبل الذي يلتف حوله الأردنيين لمواصلة البناء على منجزاتهم وفي كل المجالات والصعد، والرمز الذي تخفق له القلوب والافئدة.
ومن الجدير بالذكر ان جامعة الحسين بن طلال شاركت في هذه الحملة من خلال تزيين كافة المباني والساحات العامة بالعلم الأردني، ومن خلال البرامج والأهازيج التي تغنت بالعلم التي تم بثها عبر أثير إذاعة صوت الجنوب من جامعة الحسين بن طلال.
ووجه رئيس الجامعة الزملاء مدرسي التربية الوطنية بتخصيص محاضرات يوم الأحد للحديث عن حملة" علمنا عال" ورمزية العلم الأردني والمعاني التي تمثلها هذه الحملة.