Al-Hussein Bin Talal University organizes a training workshop entitled \"Change Management and Project Management\"

 تحت رعاية رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة أقيم اليوم في الجامعة ورشة تدريبية بعنوان "إدارة التغيير وإدارة المشاريع" ، بتنظيم من مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمع وبالتعاون مع وحدة العلاقات العامة والاتصال المجتمعي، القاها الخبير الدولي الدكتور امجد الشباطات.

في كلمته رحب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بالحضور واثنى على الجهود المبذولة من قبل مركز الدراسات والاستشارات وتنمية المجتمعي في إقامة مثل هذه الورش التدريبية والتي تهدف الى إضافة المعرفة واكساب الموظفين المهارات اللازمة وتنميتهم لتطوير العمل الإداري.
وقدم الورشة الدكتور أمجد الشباطات الذي استعرض فيها أهمية و كيفية إنشاء مكاتب ادارة المشاريع، ومكاتب إدارة التغيير والتحول. وتم الإشارة الى أمثلة عملية في دول مجاورة قطعت شوطًا كبيرا  في التحول المؤسسي، والحديث عن نماذج التغيير مثل : ADKAR , Kotter
وغيرها. 
وهدفت الورشة الى تهيئة الادارات العليا والمتوسطة لتبني فكر التغيير وادارة المشاريع والذي سينعكس ايجابا على أماكن عملهم من ناحية حُسن التخطيط الاستراتيجي ، رفع الكفاءة والجودة، تقليل التكلفة والوقت والجهد. 
وهذا كله سيصب في مصلحة رؤية التحديث الاقتصادي الوطنية العابرة للحكومات التي طرحها وتبناها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
حضر الورشة مدراء الدوائر الحكومية والمؤسسات العامة ومدراء الدوائر في جامعة الحسين بن طلال.
وفي الختام تم تكريم الدكتور امجد الشباطات بدرع تثميناً لجهوده ، كما وتم تسليم الشهادات لجميع المشاركين في الورشة التدريبية.
Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.