Memorandum of Understanding between the University and the Jordan Radio and Television Corporation

 

وقّعت في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني مذكرة تفاهم بين الجامعة، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية، تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون المتبادل في تأهيل الموارد البشرية والإستفادة من التقنيات المهنية في مجال الإعلام المرئي والمسموع.

وقّع الإتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، وعن مؤسسة الإذاعة والتلفزيون مديرها العام محمد بلقر.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة ان الإتفاقية ستقوم برفع القدرات الفنية والتقنية لدى منتسبي إذاعة صوت الجنوب، كما ستقوم المذكرة بنقل الإحتياجات والخبرات والإستفادة من الإمكانيات الموجودة لدى مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وذلك تحقيقاً للغاية التي أنشأت من أجلها وهي التنمية الإجتماعية لإقليم الجنوب.

من جهته قال مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون محمد بلقر أن المؤسسة ستقوم بتأهيل العاملين في إذاعة صوت الجنوب من خلال عقد دورات متخصصة بالهندسة الإذاعية والمونتاج الإذاعي، والإخراج، والإعداد والتقديم، وإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي في العمل الإذاعي، والإنتاج والإخراج التلفزيوني.

كما تشمل المذكرة تبادل البرامج الثقافية والدينية، والمسلسلات التاريخية، والوطنية المتوفرة لدى الطرفين، كما تتيح المذكرة إستخدام وحدة الإنتاج التلفزيوني التابعة لجامعة الحسين بن طلال في إعداد البرامج والأنشطة الخاصة بمحافظات الجنوب، لصالح مؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.