The president of the university visits the Ma'an Chamber of Commerce and Industry.

 

قام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بزيارة الى غرفة تجارة وصناعة معان، حيث كان في استقباله  السيد عبدالله صلاح مدير الغرفة وعدد من أعضاء مجلس إدارتها.

في بداية اللقاء قدْم رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشه مداخلة تحدث فيها لمجموعة من المتدربات عن الدور الكبير والأساسي الذي تلعبه جامعة الحسين بن طلال في تنمية وتطوير المجتمع المحلي في إقليم الجنوب.

كما تطرق إلى أهمية التدريب والعمل على صقل الشخصية للطالب الخريج والتي تشكل أهمية كبيرة في تسهيل مهمته في إيجاد العمل المناسب له ما بعد الانتهاء من مشواره الدراسي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تطوير العلاقات ما بين الطرفين والتي كان من أهمها التعاون البحثي ودعم غرفة التجارة في شتى المجالات الأخرى والتشارك في عمل دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع المنوي إقامتها في محافظة معان، وعقد الدورات التدريبية المتخصصة لأبناء المحافظة لزيادة قدرتهم على المنافسة في سوق العمل.

كما تم بحث إمكانية استفادة الجامعة من المشاريع التي تخدم أبناءنا الطلبة من إقامة اسكانات للطلبة، ومشاريع ريادية أخرى تسهم في تطوير وتقدم المجتمع المحيط بالجامعة.

وفي نهاية الزيارة قدْم الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة درع الجامعة للسيد عبدالله صلاح رئيس غرفة تجارة وصناعة معان تكريما له على جهوده في تنمية وتطوير الحركة التجارية في محافظة معان.

Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.