Mr. Taher Al-Masry visits the university
استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه دولة رئيس الوزراء الأسبق السيد طاهر المصري، وبحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور أحمد أبو جري، ومسؤولي وعمداء كليات الجامعة.
في بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بالضيف الكريم، شاكراً لدولته قبول المشاركة في مؤتمر الملك المؤسس "الشخصية والقيادة والتاريخ" والذي سيقام في رحاب الجامعة.
من جهته بيّن دولة السيد طاهر المصري رئيس الوزراء الأسبق، سعادته بوجوده في جامعة الحسين بن طلال، والتي تحمل إسم الملك الباني الغالي على قلوب جميع الأردنيين، ووجودها في معان عاصمة الأردن الأولى، والتي تحتضن مؤتمر الملك المؤسس عبدالله الأول ابن الحسين، مرحباً بدعوته للمشاركة في المؤتمر، ولقاءه بثلة من أبناء الوطن أكاديميين ومسؤولي الجامعة.
واستعرض دولته أهم الجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في مسيرة الاصلاح السياسي والاقتصادي، وتصميمه ان تسير بخطى ثابتة وبضمانة أكيدة للتنفيذ.
واستمع دولته الى مداخلات الحضور التي أكدت ضرورة السير في الاصلاحات الاقتصادية والسياسية بما يضمن ان يلمس المواطن أثرها واقعاً في حياته.
Newsletter
Enter your email address to get the latest news, special events, and activities directly related to your inbox.