رئيس قسم المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية

يسرني أن أرحب بكم لزيارتكم الموقع الإلكتروني لقسم المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية، إذ يعد القسم أحد الأقسام العلمية المهمة في كلية الادارة والاقتصاد والذي تزامن إنشاؤه مع إنشاء الكلية في عام 2004/2005. ويطرح القسم عدد من البرامج الاكاديمية في درجة البكالوريوس منها المحاسبة، العلوم المالية والمصرفية، إدارة المخاطر والتأمين ودرجة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية حيث يتولى التدريس في القسم نخبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس ذوي الكفاءة العالية والمميزة في البحث العلمي والخبرة العملية.

يهدف القسم إلى توفير درجات علمية عالية الجودة تسهم في رفع كفاءة الخريجين وتحقق رسالة القسم والمتمثلة في إعداد كوادر محاسبية وقيادة مالية تلبي احتياجات سوق العمل على المستوى الوطني.

كذلك يسعى القسم إلى تفعيل دور الشراكة المجتمعية من خلال تقديم دورات ومحاضرات وورش عمل تساهم في خدمة المجتمع وخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات الأكاديمية والمهنية بين القطاعين الخاص والحكومي.

اننا في القسم حريصون على تكريس الجهود والعمل باستمرار على مواكبة تطلعات الكلية والذي يعكس تطلعات الجامعة في تحقيق التميز لتكون الجامعة في مصاف الجامعات المرموقة، وطنياً، وإقليماً، ودولياً.

ختاماً، نشكر لكم زيارتكم لموقعنا الإلكتروني، ونحن على استعداد دائم للإجابة عن استفساراتكم وتساؤلاتكم.

 

 

 

رئيس قسم المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية

د. أحمد الخطيب 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.