الإعلانات

اطلاق مسابقة " مقرئ الطلبة الوافدين"لتلاوة وتجويد القرآن الكريم الدورة الأولى


 
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

تعلن عن إطلاق مسابقة " مقرئ الطلبة الوافدين"
لتلاوة وتجويد القرآن الكريم الدورة الأولى 2022-2023

تفاصيل المسابقة:
  • يشترط لمن يرغب بالمشاركة في هذه المسابقة أن يكون طالب /طالبة غير أردني (طالب وافد) وملتحقاً للدراسة في إحدى مؤسسات التعليم العالي في الأردن بغض النظر عن التخصص، أو البرنامج، أو الدرجة.
  • على جميع الطلبة الراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة تقديم طلب يتضمن اسم الطالب الرباعي، وجامعته، وتخصصه، والدرجة الجامعية، مع ضرورة إرفاق صورة عن جواز سفره، وذلك برسالة واتساب على الرقم الخاص بوحدة شؤون الطلبة الوافدين (0781111185)، وذلك في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس القادم الموافق 30-3-2023.
  • ستكون الفترة المتوقعة لعقد المسابقة خلال الفترة من تاريخ 1-4-2023، وحتى تاريخ 10-4-2023 تتكون لجنة التحكيم من متخصصين وذوي خبرة في مسابقات القرآن الكريم المحلية والدولية في مجالات (التجويد، والتلاوة، والمقامات) من أساتذة الجامعات الأردنية، ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.
  • يخصص للطالب الفائز بالمركز الأول جائزة مالية بقيمة (2000) ألفي دينار أردني، ويخصص للطالب الفائز بالمركز الثاني جائزة مالية بقيمة (1500) ألف وخمسمائة دينار أردني، كما يخصص للطالب الفائز بالمركز الثالث جائزة مالية بقيمة (1000) ألف دينار أردني.

 

مرفق كتاب الوزارة ادناه: