رئيس جامعة الحسين بن طلال يرعى حفل تخريج المشاركات في معسكرات الحسين للعمل والبناء.

 رعى رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٢/٨/١٠ حفل تخريج كوكبة من المشاركات في معسكرات الحسين للعمل والبناء، والذي تنظمه وزارة الشباب وتم تنفيذه في مركز شابات الطيبة، في بداية الحفل رحب راعي الحفل رئيس الجامعة بالحضور واثنى على الجهود المبذولة من قبل وزارة الشباب ومركز شابات الطيبة لتنفيذ معسكر الحسين للكشافة والعمل التطوعي، وذلك لما له من دور هام في صقل شخصية الشباب وابراز المواهب الشبابية، ومساهمتها في تعزيز اتجاهات الشباب للمشاركة في الحياة السياسية، وتجذير قيم العمل التطوعي لدى الشباب ، وتعزيز قيم المواطنة والهوية الاردنية الواحدة.

كما وهنأ رئيس الجامعة الشابات المشاركات في معسكر الحسين للعمل والبناء على جهودهن وسعيهن لمسايرة روح العصر والانخراط في العمل التطوعي وحمل رسالة الانتماء والولاء للوطن.
ومن جانبه تحدث مدير مديرية شباب البترا الدكتور خلدون الصعوب عن معسكرات الحسين للعمل والبناء والتي تحمل اسم المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه والذي اطلق فكرة المعسكرات في مطلع الستينيات من القرن الماضي،وان هذه المعسكرات تقام في كل عام وفي كل محافظات المملكة والويتها، والتي تقوم على تعزيز قيم الولاء والانتماء ومفهوم العمل التطوعي لدى الشباب من خلال اقامة الانشطة التطوعية والتي تخدم المجتمع المحلي .
وفي كلمتها تحدثت رئيس مركز شابات الطيبة السيدة ميسر الخلايفة عن الانشطة التي ينظمها مركز شابات الطيبة لخدمة الفتيات في المجتمع المحلي وتعليمهن وتدريبهن على اتقان الحرف اليدوية ليصبحن منتجات قادرات على البدء بمشاريع منزلية .
وتخلل الحفل تلاوة ايات قرانية تلاها الطالب مصعب النعيمات، وقصيدة وطنية للشاعرة تيماء الرواضية تغنت فيها بحب العلم الاردني ،كما وألقت القائدة الكشفية جود خليفات احدى المشاركات في المعسكر كلمة الخريجين .
وفي ختام الحفل سلم راعي الحفل الشهادات للشابات المشاركات في معسكرات الحسين للعمل والبناء، من مركز شابات الطيبة.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.