جامعة الحسين بن طلال في المركز الثاني والرابع بين 6 جامعات في مسابقة المحاكمة الصورية
استقبل الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة في مكتبه اليوم، طلبة كلية القانون الذين حازوا على المركزين الثاني والرابع ما بين 6 جامعات مشاركة في مسابقة المحاكمة الصورية، والتي جرت في المعهد القضائي الأردني، وبتنظيم من الشبكة القانونية للنساء العربيات.
في بداية اللقاء أبدى الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة رئيس الجامعة، فخره واعتزازه بحصول طلبة كلية القانون على المركزين الثاني والرابع في هذه المسابقة الهامة، مبينًا أن هدف جامعة الحسين بن طلال التميز وأن تكون في المقدمة في كل المجالات، كما شكر جهود أعضاء هيئة التدريس المشرفين على الطلبة.
بدوره شكر عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور صالح الشراري الدعم المتزايد من رئاسة الجامعة، والذي بدوره يشكل الحافز الكبير والمهم في التقدم والعمل بجد واجتهاد، وأضاف أن النتائج التي حُصدت في المسابقة، خير دليل على ذلك. 
وقال المشرف على الطلبة المشاركين بالمسابقة عضو هيئة التدريس بكلية القانون الدكتور وليد العلايا، أنه على الرغم من قوة المنافسة ما بين أعرق الجامعات في تخصص القانون إلا أن أبنائنا قدموا عرض نال رضى وقبول جميع من تابعه من لجنة تحكيم المسابقة، وهذا دليل على المهارة والإحترافية لدى أعضاء هيئة التدريس في كلية القانون بجامعة الحسين بن طلال، وطلبتها.
وتكونت لجنة التحكيم من عدد من القضاة، وأعضاء مجلس نقابة المحامين الأردنيين، واستمرت المسابقات على مدار يومين، وشاركت في المسابقة 6 جامعات حكومية وخاصة موزعة على 12 فريق هي: جامعة الحسين بن طلال، وجامعة آل البيت، وجامعة مؤتة، وجامعة الزيتونة، وجامعة فيلادلفيا، وجامعة الشرق الأوسط. 
وفي نهاية اللقاء تم تسليم الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة كأس ودرع المركزين الثاني والرابع.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.