حل مشكلة الانضمام الى اجتماع المحاضرة من خلال منصة التييمز

 أعزاءنا طلبة الجامعة ،،

تحية طيبة وبعد،، 
لاحقاً للمشكلة التي حدثت عند بعض الطلبة خلال الفترة الاخيرة  بعدم مقدرتهم على الانضمام الى اجتماع المحاضرة من خلال منصة Microsoft Teams  و ذلك من خلال الهواتف الي تستخدم نظام Android  ، يرجى التكرم بإجراء ما يلي : 
1- تحديث تطبيق Microsoft Teams  من المتجر Play Store .
2- إن استمرت  المشكلة يرجى التكرم الدخول إلى إعدادات الهاتف (Settings)   -->  ثم الدخول إلى التطبيقات (Apps) -->ثم  الدخول الى تطبيق   Teams -->ثم الدخول إلى التخزين Storage --> ثم  الضغط على Clear Data  و الضغط على Clear Cache  كما هو موضح في الصور المرفقة .
 
و شكراً لتعاونكم و تفهمكم ،،
 
 
 
 
 
 
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.