رئيس الجامعة يهنئ الطلبة بالعام الدراسي الجديد، وعودة التعليم الوجاهي

 هنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وعودة التعليم الوجاهي بعد فترة انقطاع طويلة بسبب تأثير جائحة كورونا على العالم والوطن، وما تبعها من اغلاقات للمؤسسات التعليمية في المملكة.

وبيّن الدكتور عاطف الخرابشة استعداد الجامعة لاستقبالهم في الحرم الجامعي، من خلال تطبيق أعلى معايير السلامة، وبما يضمن عدم نقل العدوى إن وجدت وذلك بالالتزام بالإجراءات الصحية الخاصة بذلك.

كما توجه الدكتور الخرابشة للطلبة المستجدين بالتهنئة لانضمامهم للمرحلة الجامعية، والتي تعتبر بداية جديدة في حياتهم وتعد بمستقبل واعد، خاصة ان قبولهم جاء بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة الأردنية الأولى، داعياً أبناءه الطلبة أن يستلهموا من قيادتهم الهاشمية المظفرة العزم والإرادة بصنع وطن موحد متماسك قوي.

وفي كلمته قال الدكتور الخرابشة أن جامعة الحسين بن طلال والتي تعد إحدى الجامعات الوطنية المتميزة، وثمرة من ثمار مئوية الدولة الأولى، وأول جامعة أردنية في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، ستقدم لكم كل ما تحتاجونه خلال مسيرتكم العلمية فيها، فأبواب عماداتكم وأقسامكم مفتوحة لكم، لاتخاذ زمام المبادرة في تنمية ما تمتلكون من مهارات وقدرات ووعي ومسئولية وفهم متعمق للحياة من حولكم.

وخاطب الخرابشة طلبة الجامعة قائلا ان اردن الغد هو أنتم بكل قدراتكم وطموحكم، فلا تتهاونوا في السؤال والبحث الدؤوب والاصرار الجاد لتحقيق ما تطمحون اليه، متمنيا للجميع عاما دراسيا ملئ بالنشاط والجد والاجتهاد، والصحة والسلامة.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.