مذكرة تفاهم بين جامعة الحسين بن طلال والمركز الدولي للأبحاث الطبية

 وقّع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة مع المدير العام للشركة القائمة على المركز الدولي للابحاث الطبية (International Medical Research Center; iMReC) الدكتور مهدي النعيمات، في مقر الجامعة يوم أمس، مذكرة تفاهم يتم بموجبها التعاون البحثي وتبادل الباحثين وتقديم الدعم لطلاب الدراسات العليا.

 وتشمل مذكرة التفاهم التعاون البحثي بين الطرفين في المجالات الطبية المتعلقة بالرعاية الصحية وتطوير الأدوية، والتي ستنفذ بالتعاون ما بين المركز الدولي للابحاث الطبية وأعضاء من هيئة التدريس في جامعة الحسين بن طلال في قسم التحاليل الطبية التابع لكلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية، وقسم الأحياء في كلية العلوم.

 كما تهدف المذكرة الى تعزيز البحث العلمي في جنوب الاردن وتطوير الرعاية الصحية في المنطقة، وتتيح مذكرة التفاهم التقديم على المنح البحثية والنشر العلمي المشترك.

 كما تم ادخال مذكرة التفاهم حيز التنفيذ عن طريق الاستعانة بالدكتور حمزه هنيه لإدارة المركز الدولي للأبحاث الطبية والدكتور سليمان النعيمات والدكتور اسامة الذنيبات والدكتور محمد ابو خليل كباحثين متميزين.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم سعادة السيد نواف النعيمات، وعميدة كلية الاميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية الدكتورة حنان صالح، ورئيس قسم العلوم الحياتية الدكتور حمزه هنيه، ومدير مركز الدراسات والإستشارات وتنمية المجتمع الدكتور سليمان النعيمات، ومدير وحدة تطوير أعضاء هيئة التدريس وضمان الجودة من الجامعة.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.