رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي رئيس جامعة الحسين بن طلال

 

التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، في مكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة.
في بداية اللقاء أشاد اللواء الحنيطي بدور جامعة الحسين بن طلال باعتبارها ثمرة من ثمار المئوية الأولى للدولة الأردنية، وأول جامعة في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وهي تساهم مع شقيقاتها الجامعات الأردنية في ترسيخ رسالة الوطن التنويرية وبناء أجيال متسلحين بالعلم والمعرفة يساهمون في صياغة التأريخ المشرق لهذا الوطن.
من جانبه أشاد رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بدور القوات المسلحة الأردنية" الجيش العربي" في بناء الوطن عبر مراحل النشأة والتطوير والبناء والازدهار.
وأكد الخرابشة عن فخره واعتزازه ومنتسبي جامعة الحسين بن طلال بالبطولات التي خاضها الجيش العربي خلال مسيرة تأسيس الدولة الأردنية، والتضحيات التي قدموها في سبيل تأسيس وبناء وازدهار الدولة الأردنية، مؤكدا على وقوف جميع الأردنيين خلف القيادة الهاشمية لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وخلف قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية في البناء والعمل والتطوير في كافة المجالات.
كما تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المشتركة التي تهم القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي- وجامعة الحسين بن طلال.
وفي نهاية اللقاء قام رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة بتكريم رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي بدرع الجامعة.
النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.