افتتاح مختبر برنامج الدراسات الثنائية في جامعة الحسين بن طلال.
 افتتح رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، مختبر برنامج الدراسات الثنائية في كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة الحسين بن طلال ، والذي جاء بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، والذي سيرفد البنية التحتية للمختبرات المتواجدة في كلية تكنولوجيا المعلومات بالجامعة.

وفي معرض تعليقه على افتتاح المختبر أشاد الدكتور عاطف الخرابشة باتفاقيات التعاون الثنائي بين الجامعة والمنظمات الدولية ذات العلاقة بتطوير البحث العلمي والتكنولوجي وضرورة الإستمرار بالإنفتاح على مختلف الجامعات المحلية والدولية والمنظمات ذات العلاقة وبناء شراكات حقيقية تسهم في تطوير العمل الأكاديمي والإداري في الجامعة.

كما بيّن الدكتور الخرابشة أن رئاسة الجامعة ستستمر في دعم إمكانيات البنية التحتية في الجامعة بشكل عام ورفدها بالمختبرات المجهزة والمعدات اللازمة في رفع كفاءة ومستوى الطلبة لديها.

من جهتها قالت عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتورة ليالي المزايده أن المختبر قد تم تجهيزه على أعلى مستوى، حيث تم تركيب جهاز صوتيات، وكاميرا ولوح تفاعلي، و 21 جهاز حاسوب متطور، ومعدات تكنولوجية أخرى ستخدم الطالب لأغراض التدريب وانجاز مشاريع التخرج.

 

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.