وزارة تطوير الأداء المؤسسي تشكر جامعة الحسين بن طلال لمشاركتها في جائزة أفضل تطبيق خدمات حكومية

الأربعاء الموافق 02-09-2020 

 وجهت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة شكرها وتقديرها على الجهود المتميزة التي بذلتها الجامعة، في تقديم الدعم للطلاب المشاركين في جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية، كما شكرت غوشة السادة المشرفين وضباط الارتباط والطلبة الذين شاركوا بالجائزة.

وتمنت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة، في كتاب وجهته للجامعة، التوفيق والنجاح للطلبة المشاركين في الجائزة والتي أطلقت بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ومؤسسة ولي العهد ضمن دورتها الأولى 2019.

من جهته قال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس الجامعة، ان الجامعة على استعداد لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات في سبيل النهوض بالطلبة وإبداعاتهم.

كما بيّن أبو كركي أن جامعة الحسين بن طلال، ومن خلال التشجيع على الإبداع لدى طلبتها، أقامت مختبرات تقنية تساعد في خلق فرص عمل لطلبتها ولأبناء المجتمع المحلي المستقبلية، من خلال التدريب والتأهيل لسوق العمل مسلحين بالعلم والمعرفة والخبرة.

وشارك في الجائزة من كلية تكنولوجيا المعلومات ضابط الارتباط الدكتور محمد أبو هلالة، والمشرف الأكاديمي الدكتور أنس أبو كركي، والطلبة عبدالله شرحبيل عبكل، وهاشم سمير معتوق.

النشرة الإخبارية
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار والأحداث الخاصة والأنشطة المرتبطة مباشرة بصندوق الوارد الخاص بك.