Skip Navigation LinksHome > Announce. Details
 
إعلان بخصوص امتحان الكفاءة الجامعي

على الطلبة المتوقع تخرجهم على الفصل الاول من العام الجامعي2014/2015 التوجه الى مختبرات الحاسوب للتقدم الى امتحـــــان الكفاءة الجامعي ذو المستويين : المستوى العام سيعقد في  24/11/2014 و المستوى المتوسط  في  1/12/2014 .

وعلى كل طالب الالتزام بالمكان والوقت المحدد له في كشوف الاسماء المرفقة لكل طالب مع التنويه بأن الطالب الذي لم يُدرج اسمه في تلك الكشوف هو غير مؤّهل للتقدم للامتحان وذلك لتدني معدله التراكمي عن المعدل الذي اعتمد من قبل هيئة مؤسسات التعليم العالي وهو (60%) فما فوق.وسيتم اعطاء الطالب الذي اجتاز الامتحان شهادة معتمدة.

ملاحظة: اسماء الطلبة موجودة في الملف المرفق :ملف اكسل , المستوى العام في  sheet 1 و المستوى المتوسط في sheet2

 

يمكن للطلبة التقدم للإمتحان في المختبرات التالية:

مختبر حاسوب 1, مختبر حاسوب 2, مختبر حاسوب 3 , مختبر حاسوب 4 , مختبر حاسوب 5 , مختبر حاسو 6 , مختبر حاسوب

تعليمات وراشادات عامة تتعلق بالطالب

أختي الطالبة / أخي الطالب اقرأ ما يلي بعناية قبل البدء بالإجابة :

اجب عن جميع الأسئلة وعددها (..)

 

  • جميع الأسئلة الواردة في الامتحان  من نوع الأسئلة الموضوعية ( الاختيار من متعدد)، يوجد لكل سؤال منها أربعة بدائل واحد منها صحيح .

  • لا يوجد هنالك ورقة إجابة منفصلة لتدوين الإجابات عليها، الأمر الذي يقتضي منكم النقر على الرمز الذي تعتقد أنه يمثل الإجابه الصحيحه للسؤال.

  • يوجد وقت محدد للإجابة على الامتحان  مما يقتضي منك العمل بأقصى سرعة ممكنة للإجابة عن الأسئلة. وسوف يقوم الجهاز تلقائياً بأنهاء الامتحان  عند انتهاء الزمن المخصص للامتحان.

  • يمنع خروج أي طالب من قاعة الامتحان  قبل انتهاء نصف الوقت المحدد للامتحان .

  • لن يقوم المشرف على تطبيق الامتحان  بالإجابة على أسئلتك وذلك للمحافظة على جو معياري للأداء يخلو من التشويش، إضافة لعدم معرفة المشرف بطبيعة الأسئلة الموجودة في الامتحان ، لكن في حالة وجود صعوبة ما في قراءة بعض الأسئلة –كأن تكون هناك بعض الكلمات أو الرموزمطبوعة بشكل خطأ أو لم تكن واضحة–عليك قراءة هذا السؤال بالشكل الذي تعتقد أنه يقود إلى فهم مضمونه، وسوف يطلب منكم كتابة أية ملاحظات حول الأسئلة في نهاية الامتحان .

  • سوف يخبرك المشرف على تطبيق الامتحان  متى يتوجب عليك البدء بالإجابة على الأسئلة في الامتحان  ومتى عليك التوقف عن الإجابة على الأسئلة، وعليك التقيد التام بذلك، حيث يتوجب على جميع الطلبة أن يبدأوا بالإجابة على الامتحان  في الوقت نفسه.

  • لا ترتبك إذا لم تستطع أن تنهي الإجابه عن الأسئلة في الوقت المحدد للامتحان، أو لعدم معرفتك بها، أو لعدم تلقيك تعلماً سابقاً عن محتواها، وعليك أن لا تمض وقتاً طويلاً في محاولة الإجابة عن مثل هذه الأسئلة بل عليك الإجابة عن الأسئلة التي تعتقد أنها سهلة ويمكن الإجابة عنها أولاً، وإذا كان هنالك متسعاً من الوقت يمكن العودة للأسئلة التي تركتها وتحاول التفكير بها والعمل على إجابتها.

  • في الأجزاء الخاصة بالاستدلال الرياضي عليك في بعض الحالات قبل اختيار البديل إيجاد حل للمشكلة الواردة فيه على الأوراق الفارغة المخصصة التي ستوزع عليكم.

في حالة وجود أية ملاحظات حول أسئلة الامتحان  يمكنك تدوينها وتسليمها للمشرف على تطبيق الامتحان  أو إخباره بها شفويا.

حمل الملف :


حمل الملف من هنا