Skip Navigation LinksHome > Announce. Details
 
دعم مشاريع التخرج للعام 2013-2012 من قبل صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

    يعلن صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية (KAFD )، وبالتعاون مع قسم الأبحاث التطبيقية / مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير KADDB) ) باستقبال طلبات دعم مشاريع التخرج للعام  2012/2013 ذات الطابع التطبيقي في جميع مجالات العلوم والتكنولوجيا، وبسقف مالي حده الأعلى (5000) دينار لكل مشروع.

       كما يسعى صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ومركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير من خلال تقديم هذا الدعم لشبابنا المتميزين والواعدين للولوج إلى آفاق جديدة في جميع مجالات العلوم والتكنولوجيا تحقيقاً لرؤى جلالة الملك حفظه الله ورعاه لأردن متطور من خلال كفاءات  شبابية مهيئة لأدوار ريادية  في المستقبل .

       أرجو إعلامكم بأن برنامج دعم مشاريع التخرج لهذا العام يرتكز على خمسة محاور رئيسية وعلى النحو التالي:-

  • المشاريع الحره وهي مشاريع يقررها الاساتذه الكرام بالاتفاق مع طلبتهم .
  • مشاريع مقترحة من قبل مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير KADDB) ) .
  • برنامج شركة الزيت الصخري الأردنيةJordan Oil Shale Company) ) لدعم مشاريع التخرج لطلبة الجامعات في مجالات الطاقة / المياه / البيئة.
  • أولويات البحث العلمي في الأردن والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الالكتروني التالي (www.srf.gov.jo ).
  • مقترحات برنامج تمويل مشاريع التخرج لطلبة الجامعات، وذلك بمبادرة من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ( (KAFD لتوجيه وتطوير البحث العلمي في الجامعات.

      سيتم استقبال طلبات المشاريع اعتباراً من تاريخ 15/9/ 2012 ولغاية 15/12/ 2012 ، حيث يمكن تسليم الطلبات إلى مكاتب التأهيل الوظيفي / صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية والتنسيق معهم بأية أمور تتعلق بدعم برنامج مشاريع التخرج لطلبة الجامعات، او تسليم هذه الطلبات في الجامعة الأردنية / مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير.

  • سيتم دراسة هذه الطلبات وطلب إيجازppt presentation) ) لكافة المشاريع المقدمة.
  • سيعتمد اختيار المشاريع التي سيتم دعمها على وضوح ودقة الطلب المقدم بالإضافة إلى الاصالة والإبداع والفائدة التطبيقية للمشروع وبشكل تنافسي.

     للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع السيدة غاده غيث / منسقة برنامج تمويل مشاريع التخرج لطلبة الجامعات الحكومية والخاصة على العناوين التالية:

تلفون: (5345559-06)       فاكس : ( 5355543-06)              موبايل: ( 0776729698)

بريد إلكتروني: i.yared@ju.edu.jo      أو     ghada.ghaith@ju.edu.jo