A delegation of the German Cooperation Agenc


استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة في مكتبه، وفد من وكالة التعاون الألماني GIZ ضم منتجي محتوى إعلامي متخصص بإنتاج أفلام وثائقية وتعليمية، وبحضور أعضاء هيئة التدريس من اللجنة التحضيرية من كلية تكنولوجيا المعلومات.
وبيّنت عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتورة ليالي المزايده، ان هدف الزيارة هو تسجيل فيديو ترويجي عن برنامج الدراسات الثنائية المقام في كلية تكنولوجيا المعلومات، حيث تم اختيار الطالب حسن زعرور من الطلبة المشاركين في البرنامج لتمثيل الفيديو التصويري، والذي سيتم نشره في مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
وثمّن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة الجهود المبذولة للقائمين على البرنامج، وحث على ضرورة زيادة سبل التعاون بين الجامعة ووكالة التعاون الألماني في شتى المجالات لما فيه مصلحة الجامعة والطلبة.
وتعتمد الدراسات الثنائية على نهج يربط بين المعرفة النظرية والخبرة العملية، حيث يقوم الطلبة إلى جانب الدراسة النظرية بالعمل في احدى الشركات الشريكة طوال ثلاث سنوات دراسية.
كما قد تم إنشاء مختبر حاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات بتجهيزات متكاملة، وجاء هذا البرنامج ليغطي الفجوة بين المخرجات التعليمية ومتطلبات سوق العمل في القطاع الصناعي.